منتدى العالم المصرى
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر

ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا

نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

تحيـــاتي



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقسيم المجلس على المرسوم مجلس مطار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد السيد
الادارة
الادارة
avatar

عدد الرسائل : 484
نقاط : 19348

مُساهمةموضوع: تقسيم المجلس على المرسوم مجلس مطار   الأربعاء سبتمبر 19, 2012 2:29 pm

صوت لصالح اثنين من أعضاء المجالس وامتنع اثنان عن التصويت من تصويت على إلغاء مرسوم الذي يوفر سلطات إضافية إلى المجلس مطار في اجتماع لمجلس مدينة ليلة الثلاثاء - SYLACAUGA.

بسبب عدم وجود الأغلبية، وقال كاتب باتريشيا كاردن سيتي في المدينة سيتشاور الجامعة ألاباما البلديات لتوضيح ما إذا كان البند مرت.

صوت أعضاء المجالس والتر جاكوبسون والقرن كين لاعتماد الاقتراح، في حين Manuell سميث وMurphree دوغ امتنعوا عن التصويت. لا يوجد حاليا أي مقعد الخامس في المجلس.

تمت الموافقة على المرسوم المذكور في عام 2007 ويعطي المجلس مطار المزيد من المسؤوليات، بما في ذلك سلطة الاشراف على مشروعات في مجال ميركل لي. المرسوم قدم الثلاثاء، الذي يأتي قبل مرات عديدة المجلس في العام الماضي، أن إلغاء المرسوم الأولي، اخذ تلك الواجبات الإضافية والعودة إلى المجلس أساسا بدور استشاري.

وقال رئيس بلدية جيم هيغل هذه المسألة قد عادت إلى الظهور بسبب بعض المخاوف عرضها على المجلس حول تأثير المجلس في مطار المحتملة على التدقيق في المدينة.

"أين هو المجلس يفتقر في إعطاء المدينة الأوراق من المشاريع التي يشرف في الوقت المناسب"، وقال هيغل. "نحن بحاجة إلى توضيح من الذي يوقع على المشروع، الذي يقول انه اكتمال والذي يحصل على الأوراق إلى المدينة. ما المرسوم الأصلي لم تعطي كان مجلس إدارة الهيئة، ولكن المسؤولية لا ".

في جلسة عمل المجلس الاثنين، وقال جاكوبسون انه لا يزال لصالح إلغاء صلاحيات المجلس إضافية.

"قبل نحو سنة، تحدثنا إلى (رئيس مجلس إدارة مطار تومي دوبسون) حول إعداد سلسلة من الاجتماعات للذهاب أكثر خطط طويلة المدى لذلك سيكون لدينا فكرة عما المطار وتساهم ليس ما هو عليه، وليس من تلك الاجتماعات قد حدث "، قال.

وقال Murphree امتنع عن التصويت لأن القرار يحتاج الى مزيد من العمل.

"يجب أن يكون هناك شيء آخر وضعت ليقول وهو ذاهب الى تولي المسؤوليات أن المجلس لن يكون إذا أردنا أن نفعل ذلك"، وقال Murphree.

وقال سميث والقرن يريدون مغادرة المسألة إلى مجلس التالية التي منصبه 5 نوفمبر.

وفي الجلسة، أعلن هيغل انه اعد وقدم للمجلس ميزانية للسنة المالية التي تبدأ 1 أكتوبر وسيتم التصويت عليه في الاجتماع القادم 3 اكتوبر. سميث والقرن قال في وقت سابق انهم يريدون تأخير الموازنة حتى دورة المجلس القادمة تتولى، إلا أن سميث قال انهم يخططون الآن لتمرير ذلك.

في مجال الأعمال التجارية الأخرى، فإن المجلس:

• سمعت من اندرز مايك المواطن الذي قال انه ينوي مواصلة التقاضي في ضد المدينة لطلب التدقيق بسبب مخاوفه المستمرة عن المجلس المطار.

• فشل في تمرير اقتراح يدعو إلى قبول محاولة لتحسين FAA مشروع مطار لعدم وجود ثانية

• تحديد جلسة عامة ل22 أكتوبر في الساعة 9 صباحا بشأن هدم 50 عقارا ازعاج.

• معتمد تعديلا على اتفاقية منحة مع التخطيط الإقليمي للشرق ألاباما جنة التنمية وزيادة في المباراة المحلية من 2157 $ إلى 1658 $ للخدمات لبرامج المسنين.

• $ 21،975.90 معتمد لشراء وتركيب علامة الإلكترونية في قاعة المدينة. صوت ضد الاقتراح Murphree.

• وافق على تعديل ميزانية وزارة النار للسماح لشراء سيارة إدارية. التعديل لا يؤثر على مجموع الميزانية.

• النفقات المعتمدة للالملازم آدم غاردنر، الملازم كيلي ماكنيل، الملازم موسى والملازم رونديل ماكنيل جيسون لحضور أول تدريب السلامة المستجيب برمنغهام في أكتوبر 10، وجون وليامز اللفتنانت اللفتنانت بلير دون اللفتنانت مايك جورمان والملازم جونسون كيلي لحضور التدريب نفسه 11 اكتوبر. رسوم التسجيل هو 50 دولارا لكل منها.

• وافق نفقات بنيامين الشرطة لايتون ضابط لحضور أكاديمية إنفاذ القانون في جاكسونفيل من 10 سبتمبر - 29 نوفمبر. رسوم 1200 $ قابل للاسترداد بعد التخرج الضباط.

• وافق رئيس بلدية نفقات المنتخب حديثا، ومجلس مدينة مدينة كاتب لحضور المؤتمرات التوجه للمسؤولين المنتخبين والموظفين البلدية في برمنغهام 14 نوفمبر. رسم التسجيل هو 125 دولارا لكل مسؤول.

• الحسابات الدائنة والشيكات المعتمدة والتحويلات لشهر أغسطس.

• وافق أغسطس المرتبات بمبلغ 498،869.27 دولار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mohmed.a7larab.net
 
تقسيم المجلس على المرسوم مجلس مطار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العالم المصرى :: الأخبار :: أخبار عامة-
انتقل الى: